القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فيس بوك بلس Facebook plus للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق فيس بوك بلس Facebook plus للاندرويد اخر اصدار  سوف تتمكن عبر برنامج فيسبوك بلس من تحميل الصور، والفيديوهات من الفيس بوك، بدقة عالية من الدقة.

تحميل تطبيق فيس بوك بلس Facebook plus للاندرويد اخر اصدار

هل تبحث عن تحميل فيس بوك بلس للاندرويد اخر اصدار في مقالنا اليوم تتمكن من تنزيل تطبيق Facebook plus احر اصدار للاندرويد برابط مباشر 2022.

تحميل فيس بوك بلس 2022


مميزات تحميل فيس بوك بلس للاندرويد Facebook plus

  • فيسبوك لايت الإصدار الخفيف: وهو بديل للإصدار الأصلي ، وهو ثقيل على مختلف الأجهزة ولا يعمل في إشارات الإنترنت الضعيفة ، حيث إن تحميل Facebook Plus لا يستهلك أكثر من 13 ميغا بايت من سعة الجهاز.
  • العمل على إشارات الإنترنت الضعيفة: يقبل العمل على أنواع مختلفة من 2g و 3 g وإشارات أخرى ، وبالتالي لا يستهلك حزمة الجهاز أو سعة الإنترنت.
  • فتح أكثر من حساب: يمكنك من خلال التطبيق الاستمتاع بفتح أكثر من حساب مستخدم والتبديل بينهم بسهولة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج في كل مرة.
  • تحميل الصور والفيديو: من خلال التطبيق نستطيع تحميل صور وفيديوهات عالية الجودة وبدقة عالية بدون تقطيع او تشويه وبدون الحاجة الى برنامج اخر لتنزيل الفيديوهات.
  • تعيين كلمة مرور: لمزيد من الحماية والأمان ، يمكن وضع كلمة مرور على التطبيق بحيث لا يمكن فتحها إلا من خلال كلمة المرور.
  • الخصوصية والأمان: يحافظ التطبيق على سرية البيانات والخصوصية.
  • الملصقات والرموز التعبيرية: هناك الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية المضمنة في التطبيق.
  • إرسال الرسائل: يمكنك من خلال التطبيق إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وإجراء محادثات مكتوبة وصوتية مباشرة دون الحاجة إلى تنزيل برنامج Messenger.
  • تحرير الصور: يمكنك من خلال التطبيق تعديل الصور وإضافة ملصقات قبل إرسالها.

تحميل فيس بوك بلس للاندرويد

طريقة تنزيل فيسبوك بلس للاندرويد برابط مباشر هل ترغب في تحميل تطبيق Facebook Plus اخر اصدار الان يمكنك ذلك من خلال رابط التحميل في الاسفل .



مدون عربي اكتب في موقع واتساب بلس حيث اقدم لكم تحديث واتس اب بلس وتحميل واتساب الذهبي كما اقوم بتدوين حول تحديث whatsapp plus اخر اصدار، واتس أب بلس امن، ضد الحظر, WhatsApp Plus يدعم تنزيل الحالة, وتساب بلاس ضد الحظر للاندرويد, واتس اب بلس الاخضر, تنزيل gbwhatsapp, جي بي واتساب, واتس اب جي. واتساب بلس اوجي واتساب واتساب ايرو واتساب عمر الازرق واتساب عمر الوردي تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي تحميل واتس اب الذهبي واتس اب بلس

تعليقات